MOHAMMED ALMEKHLAFI فبراير 22, 2024 4.2 Android 5 تعليقات 3.3.0 V
مجاني

تحميل تلجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold اخر اصدار 2024

تحميل تلجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold اخر اصدار 2024

تحميل تلجرام الذهبي ابو عرب Telegram Gold اخر اصدار 2024

تلجرام الذهبي

تحميل تيليجرام الذهبي 2024 Telegram Gold اخر تحديث من تطبيق تيليجرام معدل النسخة الاخيرة التي تم تطويرها من قبل المطور ابو عرب, تحميل تيليغرام الذهبي ابو عرب اصدار.
التلجرام الذهبي : برنامج تليجرام بلس الذهبي telegram gold هو عبارة عن نسخة معدلة من التليجرام العادي, وكغيرها من برامج البلس تتيح أغلب المميزات التي يوفرها هي اضافات الحساسات المتعددة ووضع الشبح والكثير من الميزات المتوفرة في النسخة المطورة الجديدة.
تطبيق تيليجرام الذهبي 2024 معدل اخر تحديث Telegram Gold APK 2024 النسخة المعدلة والمطورة من تلجرام الرسمي تم تطويرها من قبل المطور ابو عرب بميزات رائعة تفوق النسخة الرسمية Telegram Gold 2024.
تحميل تلجرام الذهبي Telegram Plus Gold اخر اصدار بميزات جديدة حصرية, تحميل تليجرام الذهبي 2024 التليجرام الذهبي Telegram Gold, تحميل تطبيق تيليجرام الذهبي telegram gold النسخة الجديدة.
تلجرام الذهبي منع حذف الرسائل يعتبر تليجرام بلس الذهبي الذي يمكنك تحميله من الرابط الذي في الاسفل حيث هنالك نسختين نسخة تليجرام الذهبي ونسخة تليجرام بلس الذهبي فأن كنت تريد النسخة التي تمنع حذف الرسائل حمل نسخة تليجرام بلس الذهبي التي تعد من النسخ المعدلة التي لا يمكنك حذف الرسائل منها من الطرفين وهذا بدوره يعتبر انه تلجرام معدل منع حذ الرسائل, منع حذف رسائل التليجرام من الطرفين.تل

نبذة عن تلجرام الذهبي Telegram Gold 2024

تيليجرام الذهبي 2024 هو تطبيق للمراسلة الفورية بميزات رائعة تسمح لك بمسح رسائلك من الطرف الاخر بكل سهولة بالإضافة إلى أمكانية ارسال الصور وعرضها لمرة واحده مع ميزة عدم امكانية التقاط الشاشة للصورة حماية تامه, كما يمكنك من خلال تليجرام الذهبي اضافة اكثر من 10 حسابات بخلاف التليجرام الرسمي يسمح لك فقط بإنشاء ثلاثة حسابات فقط.
 تحميل تيليجرام بلس الذهبي أخر إصدار Telegram Plus Gold 2024 نسخة معدلة ضد الحظر لإخفاء الظهور للأندرويد APK مجانا برابط مباشر من ميديا فاير يمكنك تحميلها بكل سهولة لجميع الأجهزة ومع النسخة يمكنك للتحكم بكثير من المزايا ومنها امكانية التقاط الصور المرسلة لمرة واحده في نسخة تلجرام بلس الذهبي اما النسخة العادية فهي نسخة شبية بنسخة التليجراف.
أن تليجرام بلس الذهبي يمكنك من مزايا رهيبة كمنع حذف الرسائل والكثير من الميزات الاخرى كإمكانية التقاط الصور المرسلة لمرة واحده والتقاط الصور في المحادثات السرية واخفاء صحين الاستلام ووضع الشبح والكثير من الميزات في تلجرام بلس الذهبي.

مميزات تليجرام الذهبي Telegram Gold 2024 ابو عرب اخر اصدار

  1. يدعم جميع اجهزة الاندرويد.
  2. التليجرام الذهبي بدون اعلانات.
  3. تلجرام الذهبي يدعم تعدد الحسابات.
  4. تصميم جذاب ورائع وسهل الاستخدام.
  5. ميزة التحقق بخطوتين.
  6. يتميز بحماية تامة.
  7. امكانية نقل ملكية القناة إلى اي حساب تريد.
  8. الكثير من المزايا الرائعة.
  9. من خلال تليجرام الذهبي بلس يمكنك منع حذف الرسائل.

معلومات البرنامج تيليجرام الذهبي

  • اسم التطبيق تيليجرام الذهبي
  • رقم الإصدار 3.3.0 V
  • المطور ابو عرب
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ التحديث 2024-02-23
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 57 MB
  • لغة التطبيق متعدد اللغات

التعليقات

5

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • احمد الاصبحي

    شكرا شكرا

    رد
  • mahmoud dawod

    شكرا لجهودكم الجبارة دائما و ابدا

    رد
  • hamadaldosary

    لايوجد تعليقا

    رد