MOHAMMED ALMEKHLAFI مارس 27, 2024 3.8 واتساب 20 تعليقات 2.24.6.77 V
مجاني

واتساب الاخضر القديم – تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم ـة

تحميل واتساب الاخضر العادي 2024 الواتس اب الاصلي القديم apk مجانا

واتساب الاخضر القديم

واتساب الاخضر القديم – تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم ـة

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم apk 2022 مجانامدى*الحياة,تحميل واتساب اخضر مجاني, تنزيل واتساب الأخضر القديم apk بدون تحديث مدى الحياة 2021, تحميل واتس اب عادي اصلي اخضر آخر تحديث 2020, تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم, تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022 اخر اصدار. كذلك ; الواتس اب الاخضر الاصلي.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديمة

واتساب الاخضر القديم من Meta هو تطبيق مجاني للمراسلة وإجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة مع هذه النسخة والتي يتم استخدامها مابين اكثر غالبية المستخدمين حول العالم والتي تبلغ استخدامته حوالي اكثر من 180 بلدة من مختلف انحاء العالم, وما يميز هذا التطبيق هو الخصوصية الامنة والتي تحافظ على خصوصية المستخدم, ويمكنك من خلاله التواصل بكافة الاصدقاء مجاناً وبدون دفع اي رسوم على تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديمة.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم

تنزيل واتساب الاخضر العادي اخر تحديث. انة افضل تطبيق دردشة وتواصل مجاني، تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي apk القديم مجانا.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم

الواتس اب الاخضر الاصلي القديم يمكنك تحميل النسخة الرسمية الواتساب الاخضر القديم بصيغة apk وبدون اي مشاكل من الرابط الذي في الاسفل لاجهزة الاندرويد والايفون. كذلك ;  تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم.

مميزات الواتساب الاخضر القديم

  1. يدعم جميع اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم.
  2. امكانية ارسال الصورة او الفيديو مرة واحدة واختفائها بعد مشاهدتها مباشرة تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديمة.
  3. تنزيل #واتساب الاخضر العادي امكانية رفع حالة الستوري.
  4. تنزيل واتس اب القديم خفيف وسريع وذو حماية ضد الحظر والاختراق.

تنزيل الواتس اب الاخضر القديمة

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم او القديمة هو احد النسخ الرسمية للمراسلة الفورية بين الاصدقاء والعائلة مع امكانية الاستخدام والمراسلة لكافة انحاء العالم بشكل مجاني من خلال واتساب الاخضر القديم.

نبذه حول الواتس اب الاخضر القديم apk:

يعتبر الواتس الجديد الاخضر من نسخ الواتساب الرسمية التي تمكنك من الدردشات الفورية مع جميع الاصدقاء والاهل حيث أن الواتس الاخضر الجديد يعتبر من النسخ الاصلية التي تأتي بكافة المزايا الفورية من اخفاء الظهور ومتصل الان والخصوصيات الكثيرة الحصرية مع هذا الواتساب الفوري.

واتس اب قديم هو واتساب حصري بأخر اصدار لكافة الأجهزة مع مزايا المراسلة والدردشات والخصوية كأرسال الصورة لمره واحدة، حيث تعمل واتساب حالياً على تنزيل واتس جديد لكي تمنع التقاط الصور المرسلة لمره واحده وهذه الميزة ستكون كالتليجرام خصوصية رائعة لكافة المستخدمين لكافة الأجهزة.

تحميل الواتس اب الاخضر 2024

الواتس الجديد هو مخصص لمراسلة بسيطة للأصدقاء والأهل مجاناً ويمكن استخدام التطبيق من خلال الاتصال بالانترنت لأرسال واستقبال كافة الرسائل بدون دفع اي رسوم او اشتراكات وتجنب للرسوم التي يمكن ان تخسرها عند استخدام الرسائل النصية SMS.

من خلال الواتس الاخضر الجديد APK يمكنك اجراء المكالمات الصوتية والفيديو مجاناُ حيث يمكنك توفير التكاليف التي تجريها من خلال شركات الاتصال مع استخدام نسخة الواتساب يمكنك التحكم في كافة المكالمات مع امكانية لمنع الاتصال عن طريق الواتساب في اي وقت تريد عن طريق خصوصية منع الاتصال نسخة واتساب رائعة مع المزايا الحصرية المجانية من قبل الشركة.

أن تحديث الواتس اب الجديد يعطيك ميزات كثيرة ومن اهمها وافضلها ميزة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جميع الاصدقاء شارك ما تحب من صور بالإضافة إلى امكانية التقاط الصور من خلال الكاميرا التي تم دمجها مع نسخة الواتساب.

أن واتساب 2024 يمكنك من كثير من الخصائص الرائعة ومنها امكانية للمستخدم مشاركة المستندات وارسال مختلف الملفات بمختلف التنسيقات PDF او اكسل او بوربوينت وغيرها من الملفات التي يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء والقروبات بكل سهولة, وما يميز ذلك امكانية ارسال الملف او المستند بحجم يصل إلى 100 ميجابايت.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي مجانا 2024

الواتساب الاخضر الجديد يمكنك من اجراء الدردشة الجماعية بكل سهولة اي يمكنك انشاء المجموعات واضافة الاصدقاء وارسال الرابط الخاص بالمجموعة لمن تريد ان ينظم اليها وكل هذا مع الوتس الجديد 2024 حيث يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات والروايط والملفات فيها بكل سلاسة وبالإمكان كتم الاشعارات على المجموعات والقروبات التي لا تحتاجة وكما يمكنك منع اي شخص من اضافتك للمجموعات من خلال الخصوصية الخاصة بالواتساب كل هذه الميزات المتوفرة فية وغيرها من الميزات الكثيرة.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk

مع واتساب يمكنك استخدامه من اي متصفح تريد عن طريق واتساب ويب من خلال جهاز الكمبيوتر محادثة امنه وسلسلة مع تسجيل الخروج متى ما تحب بالإضافة إلى فتح إشعار في هاتفك عند تسجيل الدخول له من جهازك الكمبيوتر ويمكنك ملاحظة الاجهزة التي سجلت لها من خلال الاعدادات في قسم الاجهزة المرتبطة ويمكنك الدخول لواتساب ويب من هنا اضغط هنا.

أن الواتساب يوفر التشفير التام والأمان التام بين الطرفين حيث مع ثقة المستخدمين في تطبيق الواتساب يقوموا بمشاركة الخصوصية الخاصة بهم والتي تعد من اهم الخصوصيات كالصور والفيديوهات ولذلك تم توفير هذا التشفير التام من اجل ثقة المستخدمين فية ويمكن مشاركة الرسائل والمكالمات بين مختلف الاطراف ويجب الانتباة إلى انه لا يمكن الاطلاع على هذه الرسائل من الأشخص وحتى واتساب نفسة اي انها خصوية عالية الأمان.
مع واتس اب الجديد يمكنك ارسال الرسائل الصوتية لمن تحب وبدون الضغط مطولاً بإصبعك كل ما عليك فقط الضغط على الميكرفون والسحب للأعلا والافلات وبعد ذلك قم بسرد الكلام الذي تريد تسجيلة مع توقيف والاستئناف للصوت وسماعة قبل الارسال وثم ارسالة لأي مستخدم تريد.

 

ملاحظة مهمه : لكافة مستخدمين النسخ الرسمية وغير الرسمية من واتساب الانتباه إلى هذه الملاحظة المهمه والتي قد يقع فيها خطأ من قبل المستخدم من اضافة صورة او فيديو للحالة الخاصة بالواتساب وقد يقوم بحذفها بإعتقاده انه سيتم حذفها من عند المستخدمين وبطبيعة الحال هي فقط ستحذف من قبل المستخدمين الرسمين للواتساب الرسمي اما بخلاف الرسمي فهي لن يحتذف لأن الميزة هذه موجودة ومن اجل حذفها من واتساب بشكل كامل كل ما عليك القيام بالاتي:

 

  •  قم بالدخول لنسخة الواتساب التي تستخدمها وثم الضغط على الثلاث النقاط. 
  • بعد ذلك قم بالضغط على الأعدادات اخر خيار في واتساب. 
  • بعد ذلك ستنتقل لواجهة الحساب والاعدادات الخاصة بالواتساب قم بالضغط على خيار حذف حسابي. 
  • بعد ذلك سيفتح معك واجهه جديدة قم بإدخال رقمك وثم الضغط على حذف حسابي. 
  • بعد ذلك ستنتقل إلى واجهة جديدة قم بعملية تأكيد حذف الحساب. 
  • بعد ان قمت بعملية حذف الحساب ستحذف الحالة بشكل مباشر من جميع المستخدمين للنسخ الرسمية وغير الرسمية وهذه هي الطريقة الوحيدة للحذف علماً انه سيتم خروجك من جميع القروبات وستحذف كل رسائلك ولكنها هي الحل الوحيد ولا يوجد لها اي بديل.

 

مميزات تحميل الواتس اب الاخضر القديم

  1. مع الواتساب الجديد اخر اصدار امكانة حماية تلقائيــة لخصوصيتــــك.
  2. توجد فية خاصية العرض لمرة واحدة أي أرسِل الصور والفيديوهات التي تختفي بعد عرضها مرة واحدة عند المستخدمين.
  3. من ميزات الواتساب الجديد اخر تحديث هي عملية التحقق بخطوتين أضِف خطوة أمان إضافية عند تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق كلمة سر وبريد الكتروني.
  4. إمكانية إقفال واتساب لتأمين حسابك على واتساب عن طريق القفل باستخدام بصمة الإصبع.
  5. إمكانية عمل نُسخ احتياطية مشفرة تمامًا بين الطرفين يتم تشفير الرسائل المحفوظة بشكل تام.
  6. يوفر تحميل #الواتس اب الجديد للاندرويد  ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء تمنحك هذه الخاصية إمكانية التحكّم في المدة التي تبقى فيها الرسائل ظاهرة قبل أن تختفي عند المستخدمين.
  7. الخصوصية المخصصة آخر ظهور, و متصل الآن يمكنك اختيار مَن يمكنه رؤية حالة آخر ظهور لـــك سواء الكل او جهات الاتصال او استثناء احد منها.
  8. الواتس اب الجديد الاخضر بدون حظر.
  9. يمكنك الحظر والإبلاغ خاصية تساعدك على إبعاد جهات الاتصال المزعجة والرسائل غير المرغوب فيها من قائمة الدردشة الخاصة بك.
  10. يمكنك التحكم في إعدادات خصوصية المجموعات يمكنك تحديد الأشخاص الذين يمكنهم إضافتك إلى دردشة جماعية سواء كانوا كل جهات اتصالك المحفوظة في جهازك او اي شخص على واتساب استثناء اي شخص من اضافتك لها او منع كافة المستخدمين من اضافتك اليها.
  11. ارسال الرسائل النصية عن طريق الواتس الجديد APK 2024 مراسلة بسيطة وموثوقـــة.
  12. يتيح الواتس سهولة التواصل في المجموعات.
  13. يوفر محادثات مشوقة وسلسلة.
  14. إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر واتساب بكل سهولة.
  15. ميزة التشفير التام بين الطرفين الأمان التــــام في الواتساب.
  16. ميزة ارسال الصـــور ومقاطع الفيديو ومشاركة أهم اللحظات في الواتساب.
  17. ميزة إمكانية مشاركة المستندات بسلاسة وبكل سهولة تامة.
  18. إمكانية إرسال الرسائل الصوتية وكما تحب.
  19. إمكانية حذف الرسائل.
  20. إمكانية التقاط الصور المرسلة لمره واحدة.
  21. الكثير من الميــــزات تعرف عليها بنفســــك.

عيوب الواتساب الاخضر القديم

لا يخلو اي تطبيق من عيوب ولكنها عيوب يجب الانتباه لها وهي كالتالي:
  • عدم قدرة المشرفين في المجموعات على حذف الرسائل بشكل نهائي والتي يقوم بإرسالها المستخدمين في المجموعات وهذه الميزة متوفرة في التليجرام حيث يمكن لمشرف المجموعة حذف اي رساله وبكل سهولة ويجب اضافة هذه الميزة لواتساب ليتمكن مشرفي المجموعات من حذف الرسالة من جميع المستخدمين وبشكل سليم.
  • وجود نسخ واتساب اخرى تمنع حذف الرسائل وتمنع كذلك حذف الحالات وهذه يجب الانتباة لها من المستخدمين للنسخ الرسمية من واتساب.
  • يجب الانتباة إلى الملاحظة التي في الاعلا في حالة قمت بإدراج حالة في الخطأ وتريد ان يتم حذفها بشكل كامل من جميع المستخدمين للواتساب.

معلومات البرنامج واتساب الأخضر

  • اسم التطبيق واتساب الأخضر
  • رقم الإصدار 2.24.6.77 V
  • المطور واتساب
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ التحديث 2024-03-28
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 73 MB
  • لغة التطبيق متعدد اللغات

التعليقات

20

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • ابو همام

    الواتس اب القديم حلو

    رد
  • محمد أبو الركب

    اللهم صل على سيدنا محمد

    رد
    • MOHAMMED ALMEKHLAFI

      اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ

      رد
  • ابوزكريا الحداد

    نعم

    رد
  • حنين الرجا

    شكرا لجودة برنامجكم 🌼

    رد
    • MOHAMMED ALMEKHLAFI

      العفو اختي الكريمة…. نتمنى زيارة الصفحة الرئيسية لمشاهدة كافة التطبيقات الجديدة…

      رد
  • احُمٌدِْعلُيَ

    مٌمٌتْازُُجْدِأ

    رد
  • امير زماني

    جيد جداً

    رد
  • محمد

    ممتاز جدا

    رد
  • mohammedhamoed21

    قم بالضغط على رابط التحميل اسفل الشرح وستظهر لك روابط الواتساب حمل من الرابط المناسب لك واذا كنت تريد نسخة معدلة ابحث بمؤشر البحث وستجد كافة النسخ المتوفرة في موقعنا

    رد